خلال بث مباشر.. انتحار شاب مصري بسبب “ظلم الأقارب”

0 1٬267

خلال بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، انتحر شاب من مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة ( شمال مصر)، الجمعة، عن طريق تناول قرصين لـ”حفظ الغلال السامة”، ما أثار ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي في البلاد.
جاء إقدام الشاب عمرو زايد شتا على الانتحار عن طريق تناول قرصين حبة الغلة المعروفة إعلاميًا بـ” الحبة السامة” من خلال بث مباشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال الشاب عمرو شتا، خلال البث المباشر، إن أحد أقاربه اتهمه اتهامات باطلة، وأنه سوف يقتص منه يوم القيامة أمام الله، وأثناء حديثه في البث المباشر؛ تناول قرصين غلة، نافيا كل الاتهامات المُوجهة إليه من قبل أحد أقاربه، مؤكدًا أنه سيلقى الله منتظرًا وفاة أحد أقاربه حتى يختصمان عند الله.

ويقيم الشاب المنتحر عمرو زايد، في قرية القصر الأخضر، التابعة لمركز ومدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة ، وانتحر بسبب “خلافات عائلية”، وفقا لموقع “القاهرة 24”. وقبل اقدامه على الانتحار، تحدث الشاب المصري عن شعوره بالظلم موجها حديثا لأحد أقاربه قائلا: “مستنيك في الآخرة عشان ظلمك ليا”.

وأوضح الشاب أن أحد أقاربه رماه باتهامات باطلة وأنه سيريح عائلته حتى لا يسبب لهم متاعب، وفقا لما نقله موقع “مصراوي”. ونفي خلال الفيديو الذي سجله قبل الانتحار الاتهامات الموجهة إليه “بالتحرش بزوجة” أحد أقاربه، قائلا” أنا لم أصور زوجتك وابن أخيك من فعل ذلك”.

وبعد أن شاهد أقارب الشاب “البث المباشر”، سارعوا محاولين إسعافه من خلال نقله إلى مركز السموم بالإسكندرية، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد أن وصل إلى المستشفى، وفقا لموقع “صدى البلد”.

وقالت زوجة الشاب، إن سبب إقدامه على الانتحار، هو “خلافات مع أخواله بسبب الميراث”، وفقا لموقع “المصري اليوم”. وقالت إن “أقاربه كاوا يعتدون عليه بالضرب، ويستخدمون نفوذهم ضده”، مضيفة “زوجي عاش يتيما وأطفاله الآن أيتام”، حسب مقابلة مع المصري اليوم.

وكشفت أسرة الشاب، عثورهم على رسالة بخط يده كتب فيها “وصية” طلب خلالها “عدم حضور بعض أقاربه لجنازته”، وفقا لـ”وسائل إعلام مصرية”. وقال في وصيته “أنا العبد الذي ظلمه الناس أجمعين، من أهل وأصدقاء أكلوا حقي واشتكيهم إلى الله.. وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الله الذي خلق السماوات والأرض”.

المصدر: الشادوف+مواقع التواصل+مواقع إخبارية مصرية

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.