كلاكيت عاشر مرة..مواطن كويتي يعتدي بالضرب والإهانة على مقيم مصري

0 177

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الأحد أنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه “مقطع متداول” يرصد اعتداء مواطن كويتي على “موظف وافد” بإحدى الجمعيات التعاونية في البلاد، فيما اشارت مواقع وصحف مصرية أن المواطن الذي تم الاعتداء عليه فى تلك الواقعة هو شاب مصري يعمل في جمعية تعاونية فى الكويت.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان عبر حسابها بموقع “تويتر”، إن المجني عليه تقدم بشكوى حول الواقعة، مضيفة “جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو يرصد قيام مواطن كويتي بالاعتداء على موظف وافد بـ”وحشية وضربه بالعقال وسبه واتهامه بالنصب وتهديده بالذبح”، حسب ما ظهر في الفيديو المتداول. وفي مقطع الفيديو، حاول بعض المتواجدين في الجمعية التدخل لوقف إعتداء الكويتي على الموظف لكنه اعتدى عليهم أيضا”.

وتحدث بعض النشطاء على موقع “تويتر” عن أن “الموظف الوافد مصري الجنسية” وتداول مقطع الفيديو بعض وسائل الإعلام المصرية، لكن بيان الداخلية لم يشير إلى “جنسية الموظف”.

وتسبب مقطع الفيديو في حالة من السخط بين الأوساط المصرية، الذين نددوا بتكرار جرائم الاعتداء على “المصريين في الكويت”، مطالبين الجهات المختصة بـ”التدخل وضمان حماية العاملين بالخارج”.

ولم تصدر وزارة الخارجية المصرية أو الجهات المختصة تعليقا على الحادث، ولم تؤكد أو تنفي كون الموظف الذي تم الاعتداء عليه مصري الجنسية.

المصدر: الشادوف+مواقع التواصل+صحف

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.