قنبلة الوسط الفني..نجلاء فتحي تمسح الأرض بعادل إمام وتتهمه بتقديم (العسل المر)!

0 1٬365

لا حديث للوسط الفني المصري والعربي خلال الساعات القليلة الماضية سوى ذلك التسجيل الصوتي المنسوب للفنانة المصرية نجلاء فتحي، والذي تهاجم فيه الزعيم عادل إمام وهو ما تسبب في جدل كبير وبلبلة بين عشاق نجوم الفن المصريين داخل مصر وخارجها، خاصة أن نجلاء فتحي مختفية منذ سنوات، فيما تحاصر عادل إمام شائعات المرض منذ أشهر.

التسجيل الصوتي نشره الصحافي المصري خالد فرج، وتحدثت فيه نجلاء فتحي عن محاربة عادل إمام للجماعات الإسلامية في الماضي والحاضر، كما تحدثت عن علاقته بنظام الرئيس الراحل حسني مبارك، مع اعتراضها على ما كان يقوم به عادل إمام على الرغم من محبة الشعب المصري له.

الجدل الدائر تسبب في خروج أقاويل عن لجوء محامٍ مصري إلى نقابة الممثلين كي تفصل في ما تم تسريبه، وأسباب حديث نجلاء فتحي عن عادل إمام بهذه الطريقة.

موقع “الشادوف” كشف تفاصيل التسجيل الصوتي المنسوب لنجلاء فتحي وكواليس الأمر، حيث كان التسجيل خاصا بحوار صحافي لمجلة الكواكب المصرية، وهو الحوار الذي تم قبل سنوات عدة في أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير، وكانت نجلاء فتحي تتحدث عن رأيها في عدد من الفنانين وموقفهم من الثورة في ذلك التوقيت.

كما أن الحوار نشر وقتها في الجريدة الفنية وتداولته بعض المواقع مع ردة الفعل نفسها، لكن لم يعقب أحد على ما قيل، ومنذ سنوات طويلة تلتزم نجلاء فتحي الصمت وتبتعد عن الأضواء.

وكان الظهور الفني الأخير لها قبل نحو 20 عاما، وخاضت بعدها رحلة علاجية خارج مصر استمرت لسنوات رفقة زوجها الراحل حمدي قنديل، قبل أن تختفي بشكل تام.وحسب التسجيل الصوتي المنسوب لنجلاء فتحي وصفت عادل إمام بأنه “محارب للدين ومنافق للحكام”.

وتداولت وسائل إعلام مصرية خطابا منسوبا للمحامي بالنقض أيمن محفوظ، عبارة عن إنذار رسمي إلى نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، طالبه بفتح تحقيق عاجل وموسع بعد التصريحات التي أدلت بها الفنانة نجلاء فتحي عن الفنان عادل إمام.

وقال الإنذار إن نجلاء فتحي وصفت “الزعيم” بأنه يحارب الدين وينافق الحكام على مر تاريخه، ويحرض المجتمع على قبول الظلم والخضوع له.

وقال أيمن محفوظ، بحسب الإنذار، إن الفنانة نجلاء فتحي شبهت الزعيم بأوصاف ترتقي إلى السب والقذف مثل دعوته إلى الإلحاد وتعدد علاقاته النسائية، فضلاً عن تحريضه على التطبيع مع الكيان الصهيوني.

في أول تعليق لأحد أفراد عائلة الفنان المصري عادل إمام على التسريب الصوتي المنسوب للفنانة نجلاء فتحي، والذي هاجمت خلاله “الزعيم”، أبدى شقيقه، المنتج عصام إمام، اندهاشه من كثرة “الشائعات التي تطال النجم المصري خلال الفترة الأخيرة”.

يأتي ذلك بعد أن انتشر تسريب صوتي، مساء الأربعاء 15 يونيو/حزيران 2022، ضجت على أثره مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، للفنانة نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام، وتتهمه بأنه “منافق وناشر للفساد”، مع الإشارة إلى أن التسجيل الصوتي يعود إلى عام 2012.

عصام إمام قال في تصريحات لصحف محلية مصرية: “بصراحة الواحد مش ملاحق، كل شوية شائعات شكل، مرة على صحته وإصابته بكورونا، وشائعات أن حالته حرجة، وشائعات قديمة يعاد انتشارها”.

بخصوص التسجيل الصوتي قال شقيق عادل إمام: “لم أتابع بصراحة هذا الفيديو أو التسريب الصوتي، ما قيل لى إن الفنانة نجلاء فتحي تهاجم من خلاله الزعيم، ولا أدرى ماذا تريد السوشيال ميديا وما هدفها من التشهير بنجم كبير منح حياته للفن”.

كما تابع قائلاً: “أنا لا أعتقد أن فنانة كبيرة بحجم نجلاء فتحي تفعل ذلك، حيث تربطنا بها علاقة وطيدة، ومش عارف أقول على ما يحدث غير أنه شيء عجيب، وإذا كانت السوشيال ميديا يرضيها أنها من وقت لآخر تشهِّر بنجم كبير أخلص لفنه وجمهوره بهذا الشكل، فهذا شيء مؤسف للغاية”.

المصدر: الشادوف+صحف مصرية

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.