فتاة صومالية تقتل سائقا حاول اغتصابها في مدينة 6 أكتوبر في مصر

0 1٬668

جاءت الفتاة الصومالية الصغيرة الى مصر أم الدنيا بحثا عن فرصة أفضل للتعليم، لكنها بين عشية وضحاها تحولت الى قاتلة دفاعًا عن شرفها وعرضها بعد أن قتلت سائقًا مصريا حاول اغتصابها بعد اختطافها.

دخلت لقسم الشرطة فتاة صغيرة على وجهها كل علامات البراءة والطفولة، لكنها تحمل سكينًا كبيرًا في يدها النحيفة وملابسها ملطخة بالكثير من الدماء، تلعثمت في البداية، ثم أخبرت الضباط أنها قتلت سائقا اختطفها داخل توك توك وحاول اغتصابها بالقوة، وأنها لم تكن تقصد قتله بقدر ما كانت تحاول الدفاع عن شرفها.

واليكم التفاصيل:

قررت نيابة 6 أكتوبر في مصر حبس فتاة صومالية ( قاصر) تبلغ من العمر 15 عاما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت أجهزة الأمن بإعداد تحريات حول واقعة قتل سائق توكتوك (مصري الجنسية)، بعد أن اعترفت الفتاة بقتله للدفاع عن نفسها خلال قيامه بمحاولة اغتصابها.

وأمرت جهات التحقيق المختصة في مصر، عرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعي، للتأكد من صحة روايتها بشأن تعرضها لمحاولة اعتداء جنسي من قبل سائق ميكروباص قتلته دفاعاً عن نفسها بمدينة 6 أكتوبر.

وأفادت وسائل إعلام مصرية قبل قليل أن ضباط مباحث قسم 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة المصرية فوجئوا بفتاة صومالية تدخل عليهم قسم الشرطة برفقة محام وتعترف بقتلها سائق توكتوك حاول اغتصابها، وأدلت الطفلة بتفاصيل الواقعة وملابساتها.

قالت الفتاة الصومالية أنها ذهبت الى مقر مفوضية اللاجئين في 6 أكتوبر لإنهاء بعض المعاملات الخاصة بها كلاجئة في مصر وعقب الانتهاء من المعاملات داخل المفوضية، خرجت واستقلت حافلة صغيرة (توكتوك) من الحي الحادي عشر بمدينة 6 أكتوبر في طريقها لمنزلها ففوجئت بالسائق ينحرف بها إلى طرق خالية من المارة، وطرحها على ظهرها على الأرض وحاول التعدي عليها بعد تهديدها بسكين وضعها على رقبتها.

وأوضحت انها تحت تهديد السكين التي وضعها على رقبتها استسلمت، فقام بوضع السكين الى جانبها خلال عملية التعدي عليها، لكنها غافلته واستلت السكين وطعنته به طعنة نافذة تحت إبطه وفي صدره مما جعله يترنح ويحاول أن يلوذ بالفرار باستخدام التوكتوك لكنه لم يتمكن من الهرب الى مسافة بعيدة حيث نزف بشدة وفارق الحياة داخل التوكتوك.

وأوضحت الفتاة انها استغاثت بالمارة في مكان الواقعة وأنها عادت برفقة بعضهم الى مقر مفوضية اللاجئين التي لم تكن تبعد كثيرا عن مكان الواقعة، وهناك تطوع المحامي الذي رافقها لقسم الشرطة للوقوف الى جانبها بعد أن عرف حكايتها، وقررت جهات التحقيق حبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيق مع سرعة الانتهاء من التحريات في الواقعة لكشف الملابسات والتفاصيل.

كما اطلعت نيابة السادس من أكتوبر على الأوراق الثبوتية للفتاة مثل جواز السفر والإقامة.وأمرت جهات التحقيق بتفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط الواقعة.

هذه القضية تعيد إلى الأذهان، قضية فتاة العياط التي قتلت سائق ميكروباص بـ 13 طعنة دفاعا عن شرفها.

المصدر: الشادوف+صحف مصرية

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.