ضبط مصنع بالقليوبية لتصنيع ( لحوم حمير مفرومة ) لمطاعم القاهرة

0 169

في خبر معتاد نشره سنويا قبيل عيد الأضحى المبارك، ضبطت مديرية التموين في محافظة القليوبية بدلتا مصر محل جزارة بإحدى العقارات السكنية في مدينة الخصوص الواقعة في نطاق القاهرة الكبرى بحوزته عدد من الأحصنة الحية وأخرى مذبوحة تمهيدا لفرم لحومها وتوزيعها على المطاعم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت إدارة الطب البيطري في مدينة الخانكة بالقليوبية، تلقت معلومات تفيد بقيام أحد المحلات في مدينة الخصوص بذبح الأحصنة وفرم لحومها وبيعها لعدد من المحلات، وأيضا بيع لحومها للطهى والأكل في محلات التيك آواى والوجبات الجاهزة.

وبالتنسيق مع مباحث التموين وقسم شرطة الخصوص، تم الإعداد لحملة مكبرة ومداهمة المحل حيث تم العثور على حصان مذبوح و4 أخرين تم العثور عليهم معدين للذبح، كما تم العثور على ماكينة فرم وثلاجة كبيرة وتم ضبط صاحب المحل، وتبين أنه يقوم بفرم اللحوم وتوزيعها على محلات في مناطق مختلفة بمحافظتي القاهرة والقليوبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

حصان مذبوح في مكان يقع خلف محل الجزارة في منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية بمصر. المصدر:صحف مصرية

وفى سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية تنفيذا لتوجيهات اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية وبقيادة اللواء أمجد محفوظ مدير إدارة المرور، حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدي المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كافة المعوقات التي تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، حيث أسفرت عن تحرير 1739 مخالفة مرورية، فيما تم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.

وأسفرت الحملة التي قادها العقيد رامي سعد رئيس مباحث المرور، عن ضبط 1739 مخالفة مرورية، بينها 594 انتظار خاطئ للسيارات في الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و991 مخالفة متنوعة، وضبط 24 سائقا يقودون بدون رخصة قيادة، و22 آخرين يقودون بدون رخصة تسيير.

المصدر: الشادوف+صحف مصرية

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.