شوهتهم سينما هوليوود لتصديهم لغارات سفن (القديس يوحنا)..من هم وما حكايتهم؟! (فوازير رمضان-2)

0 471

أغلب شبابنا اليوم يعرفون فيلم (قراصنة الكاريبي) ويعرفون شخصية الكابتن بربروسا، لكنهم لايعرفون من هو صاحب هذا الاسم العظيم والتاريخ الجليل الحافل بالانجازات والجهاد في سبيل الله الذي قامت به تلك الشخصية العظيمة التي كان مجرد ذكر اسمها يرعب ملوك أوروبا ويجعلهم يرتجفون من الخوف والرهبة.

هو أحد أكبر قادة الأساطيل العثمانية وأحد رموز الجهاد البحري تولى منصب حاكم إيالة الجزائر، ثم عينه السلطان سليمان القانوني كقائد عام لجميع الأساطيل البحرية للخلافة العثمانية، وظل ناصبًا لسوق الجهاد في سبيل الله في البحر المتوسط وكسر شوكة شارلكان والأسبان وقاد كثيرًا من الحروب ضد الصليبيين حتى صار كابوسًا يؤرق مضاجع أعداء الإسلام وحفظ لنا التاريخ العديد من مواقفه البطولية. الفزورة ستجدها على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=O_COUtCrgrc

فيلم قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean ينطوي على رسالة تريد أوروبا والغرب المسيحي كله أن يبعث بها الى العالم الاسلامي في الشرق والغرب عبر رصد هذه الميزانية الضخمة التي تقارب ميزانية دولة لانتاج هذا الفيلم الضخم ؟!

الرسالة ببساطة هي تعمد تشويه شخصيات كبيرة لها تاريخ عريق في الجهاد الاسلامي والانتصار على الصليبيين في الغرب الذي عاد للانتقام بتشويه سيرتهم.. فمن هم ؟!

الاعلامية المصرية سمية الجنايني تروي قصتهم الحقيقية وتشرح لماذا استهدفهم الغرب بالتشويه المتعمد.

شاهد الحكاية هنا:

المصدر: الشادوف-خاص

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.