صدق أو لا تصدق:الجلد ..أبرز صيحة لأزياء صيف 2021 !

0 488

تألقت خامة الجلد بشكل لافت في مجموعات أزياء ربيع وصيف 2021 ، على الرغم من أنه مادة سميكة تناسب أجواء الشتاء الباردة ويجد المصممون صعوبة فى التعامل معها بالمقارنة مع بقية أنواع القماش الأخرى التي تستخدم فى أزياء النساء والرجال على حد سواء.

الجديد هذا العام هو أن خامة الجلد استطاعت أن تثبت مكانتها في المجموعات الصيفة للأزياء النسائية، خصوصا أن المصممين زودوا تصميماتهم بلمسة ناعمة وألوان متنوّعة.
وقد اخترنا للسيدات اليوم بعض الإطلالات التي زيّنها الجلد لكي تتألق المرأة بحضور رصين وأنيق في كافة المحافل.

في بداية التسعينيات ازدادت شعبيّة الجاكيتات الجلدية، وبدأ المصمّمون يختبرون تصاميم جديدة لجعلها من خطوط الموضة وإزالة صبغة التمرّد التي رافقتها، حتى باتت في يومنا هذا جزءاً لا يتجزّأ من الموضة، ولا يبدو أنّها ستختفي قريباً.


البنطلون الجلدي كان جزءاً كبيراً من تاريخ الموضة لعقود رغم صعوبة إتقان طلّته. وفي يومنا هذا اكتسب تصاميم مبتكرة ولافتة جعلته خياراً لأهم النجمات على السجادة الحمراء ينافسن به أرقى إطلالات الفساتين.

تعامل العديد من المصمّمين مع الجلد وطوّعوه بنعومة كأنّه قماش، فصنعوا منه الكثير من الفساتين الجميلة. ولموسم خريف وشتاء 2019-2020، رأينا فساتين الجلد بألوان غنيّة ولافتة تناسب مختلف الأوقات.

برزت البدلات الجلدية في عروض هذا الموسم بتصاميم السراويل والتنانير وبلوحة ألوان جريئة. نسّقي البدلة مع جزمة عالية لتنعمي بإطلالة مليئة بالأنوثة والرقيّ.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.