بالفيديو: كَشَفَ رشاوي ضباط الشرطة والقضاة.. فاتهمتهُ النيابة المصرية بالإساءة لمؤسسات الدولة !!

2 4٬032

قررت النيابة العامة في مدينة السادس من أكتوبر المصرية، الاثنين، حبس رجل الأعمال المصري رئيس “نادي الشيخ زايد” الرياضي، فكري الهواري، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بتكدير السلم العام، والإساءة إلى مؤسسات رسمية مثل الشرطة والنيابة والقضاء، وادعاء علاقته بمسؤولين في “جهات سيادية” لإنهاء مصالح شخصية.

وكانت مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية لمدير سلسلة محلات ( هايبر ون ) قد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي والتي فضح فيها علاقاته ببعض ضباط الشرطة خصوصا ضباط الأمن الوطني ( أمن الدولة سابقا) والقضاة والمسؤولين التنفيذيين فى الدولة، مؤكدًا في حديثه الذي تسرب على يد أحد أصدقائه أن مؤسسات الدولة سواء «شرطة ونيابة و قضاء» طوع يديه وانه يحركها كيفما شاء.

وقررت نيابة السادس من أكتوبر التحفظ على مقاطع الفيديو المُسربة للهواري، والتي تظهر تعمده الإساءة إلى جهاز “الأمن الوطني” التابع لوزارة الداخلية، وقوله إن بعض ضباط الجهاز يتقاضون منه أموالا ورواتب شهرية لإنهاء المصالح؛ كما قررت النيابة فحصها لبيان مدى صحتها من عدمه.
والمتهم فكري الهواري من الأبطال السابقين في رياضة “الكيك بوكسينغ”، ويعمل مديراً للعلاقات العامة وخدمة العملاء في سلسلة متاجر “هايبر وان” الشهيرة، ويرتبط بصلة قرابة مع رجل الأعمال محمد الهواري، والد الشاب كريم الهواري المتهم بتنفيذ جريمة دهس أربعة شبان في مدينة الشيخ زايد، فضلاً عن عمله في مجال “السمسرة العقارية”، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد منذ عام 2017.
وأنكر الهواري صحة مقاطع الفيديو بعد مواجهته بها، وقال إنها “ليست كاملة، وأنها مجتزأة، وتم التلاعب بها”، كما أنكر علاقته بتحريض اثنين من محامي كريم الهواري على انتحال صفة قضائية في محاولة للحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة التي سجلت واقعة دهس أربعة طلاب نتيجة قيادة سيارته تحت تأثير المواد المخدرة والمُسكرة.

وكانت محكمة جنايات الجيزة قد أرجأت أولى جلسات محاكمة كريم الهواري إلى جلسة 5 فبراير/شباط المقبل، والذي أحيل محبوساً إلى المحكمة لمعاقبته على ما اتهم به من جناية إحرازه الكوكايين المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في موت أربعة طلاب في مدينة الشيخ زايد بالجيزة، بينهم ثلاثة تقل أعمارهم عن 18 سنة.

المصدر: الشادوف+ مواقع التواصل

المشاركات الاخيرة

2 تعليقات
  1. الحلو يقول

    السمكة تفسد من رأسها

    1. موقع الشادوف يقول

      هذا القول صحيح تماما.. السمكة تفسد من الرأس أولا !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.