التحقيق مع الضابط الذي اعتدى بالضرب المبرح على حارس البوابة بمجمع سكني بالمعادي

0 733

بدأت السلطات المصرية اليوم السبت تحقيقات مع العميد ( و. أ )، وهو ضابط في جهاز الشرطة المصرية والمتهم بالتعدي على الموظف الشاب على محمد مصطفى، الذي يعمل كفرد أمن في مجمع سكني (كومباوند) في المعادي جنوب القاهرة.

وأعلنت مواقع إخبارية مصرية مقربة من النظام الحاكم قبل قليل نبأ إلقاء القبض على الرجل المتهم بضرب وصفع وسحل موظف أمن شاب أثناء تأدية عمله، بعد أن تفاجأ بوجود سيارة ( ميكروباص ) بها 4 أشخاص يريدون عبور بوابة المجمع السكني الكمباوند، دون أن يوضح راكبو السيارة رقم العقار المحدد أو الشخص الذي سيتوجهون إليه بالداخل، الأمر الذي رفضه المجني عليه، تنفيذا للتعليمات من قبل شركة الأمن التي يعمل بها.

ورصدت كاميرات الفيديو، مشهد الاعتداء، بسبب منع حارس الأمن، دخول أحد عمال الصيانة، لعدم وجود إخطار سابق بحضوره، وذلك حرصاً على سلامة ساكني المجمع في منطقة المعادي، بالقاهرة.

وقام العمال في السيارة الميكروباص بالاتصال بالشخص الذي استدعاهم لإصلاح سيارته على ما يبدو، الذي بادر بالحضور الى مكان بوابة المجمع السكني وينهال علي المتهم ( حارس بوابة المجمع السكني ) بالضرب المبرح دون أي رد فعل من الضحية.
واستمعت جهات التحقيق لأقوال المتهم ( و.ا )، الذي قال إن فرد الأمن رفض دخول عمال الصيانة إلى الكومباوند، وعندما حاول إدخالهم وجه فرد الأمن له السُباب، وأنكر المتهم ارتكابه الواقعة، قائلا: معملتش حاجة، منهارا أمام جهات التحقيق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مقطع الفيديو المتداول والذي يرصد الواقعة، وتبين أنه بتاريخ 29 الجاري، تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من موظف أمن إداري، بأحد المجمعات السكنية بتضرره من أحد الأشخاص، مقيم بذات المجمع السكني محل عملهـ وذلك لتعديه عليه بالسب والقذف والضرب بالأيدي، وإحداث إصابته بكدمات متفرقة بالجسم، وذلك لقيام المُبلغ باستيقاف سيارة ميكروباص بها 4 أشخاص، طلبوا الدخول إلى المجمع السكني في طريقهم للمشكو في حقه، لإصلاح سيارته مخالفين بذلك تعليمات إدارة أمن المجمع، بشأن حظر دخول السيارات الميكروباص.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية أخرى، أثار انتشار فيديو اعتداء الضابط على حارس البوابة حفيظة الجيران الذي يسكنون في نفس المجمع السكني، ورصدت الكاميرا مشادة كلامية بينهم عندما بدأوا يعاتبونه على ما فعله فى الحارس لكنه زعم ان الحارس قام بسب الدين له، وهو ما اعتبره أحد جيران المعتدي افتراء على هذا الموظف البسيط الغلبان، وقام بالاحتداد على الضابط وهدده بالضرب مثلما ضرب هذا الموظف الشاب البسيط والغلبان.

المصدر: الشادوف+سوشال ميديا

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.