آخر الكلام في أحوال العم إيمان: هل (البحر درويش) فعلا في بيته وبخير؟!

0 480

كشف الشاب إسلام نجل الفنان المصري الكبير إيمان البحر درويش حقيقة اختفاء والده حسبما تردد خلال الشهور الأخيرة وتصاعدت المطالبات مؤخرا بظهوره والكشف عن مكان تواجده عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح (إسلام إيمان البحر درويش) أن ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية بشأن اختفاء والده قسرياً لا صحة له على الإطلاق. وقال، عبر بث مباشر على حسابه الشخصي في «فيسبوك»: «إنها أخبار عارية تماماً من الصحة». وأكد أن الفنان الشهير بصحة جيدة، مشيراً إلى أنه في بيته ويتلقى علاجه بصورة طبيعية.

وكان الإعلامي والكاتب الصحفي المصري محمد الباز قد نفى صحة خبر القبض على إيمان البحر درويش، واصفاً إياه بـ«الشائعة». وقال الباز إن المصادر الأمنية نفت ما تردد حول القبض عليه، مطالباً إيمان بالخروج ومواجهة الناس بالحقيقة. وأضاف: «بقول لإيمان البحر درويش، يا فنان أخرج واتكلم.. أرجو لما تخرج تقول للناس إنك موجود».

وكان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين الأسبق، وحفيد الموسيقار سيد درويش، قد خرج منذ عام في فيديو عبر حسابه على “فيسبوك”، منتقداً بوضوح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بسبب أزمة سد النهضة، ونفى وقتها ما يقال عن اعتقاله موضحاً أنه لا أحد يستطيع الاقتراب منه، وإلا سيقوم بعمل فضيحة عالمية وأنه لا يخاف ولا يتهدد، وأضاف متسائلاً: “الأمن يعتقلني؟ لا أعتقد.. ليس دفاعاً عن الأمن، وإن كنا نعلم جبروت الأمن، ولكن لا أعتقد أن الظلم يصل لدرجة القبض على أكثر من غنى لمصر من جيبه الشخصي”.

وكانت أمنية، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، قد نفت اعتقال والدها في شهر أغسطس/آب من عام 2021، موضحة أن غيابه يعود إلى دخوله العناية المركزة بسبب أزمة صحية، إلا أن ناشطين أكدوا سجن ايمان بعد إعلان معارضته للسلطة السياسية في مصر.

المصدر: الشادوف+مواقع التواصل

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.