صلاح والنني ينضمان للمنتخب المصري بعد رفع بريطانيا قيود السفر لمصر الأسبوع المقبل

0 104

تلقى المنتخب المصري، الجمعة، دفعة هائلة في مشوراه للوصول الى التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في الدوحة بدولة قطر، بعد أن أعلنت بريطانيا منذ قليل إزالة مصر عن القائمة الحمراء لفيروس كورونا، وبالتالي إتاحة نجميها محمد صلاح ومحمد النني للمباريات في القاهرة.

وأشارت الحكومة البريطانية إلى أن مصر ستخرج من القائمة الحمراء اعتبارًا من الساعة الرابعة من فجر يوم 22 سبتمبر الجاري، لتكون في القائمة الصفراء.

وكان صلاح مهاجم ليفربول قد غاب عن المباراة الأولى أمام أنغولا في وقت سابق من شهر سبتمبر الجاري في القاهرة والتي عانى فيها الفراعنة للفوز بهدف وحيد، وذلك بسبب قيود الحجر الصحي الخاص بفيروس كوورنا التي تفرضها بريطانيا على الوافدين من دول المنطقة الحمراء ومن بينها مصر.

والتحق صلاح بصفوف منتخب “الفراعنة” في ليبرفيل لخوض المواجهة القوية أمام الغابون في الجولة الثانية التي انتهت بالتعادل 1-1.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري على أرضه أمام ليبيا في أوائل أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراة الجولة الرابعة بعد أيام في ليبيا.

وتحتل مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط خلف ليبيا (6 نقاط)، ويحتل المنتخب الغابوني المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما تتذيل أنغولا بدون رصيد.

وسيكمل المنتخب المصري مشواره بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المعين خلفًا لحسام البدري المقال عقب التعادل مع الغابون.

المصدر: الشادوف+وكالات

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.