الأسيرة أنهار الديك تضع مولودها (علاء) خلال مثولها للإقامة الجبرية في الضفة الغربية

0 132

أنجبت الأسيرة المحررة أنهار الديك، اليوم الخميس، مولودها “علاء” بالمستشفى الاستشاري بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة “الأناضول” للأنباء، عن زوجها ثائر الحجة، قوله، إن زوجته في حالة صحية جيدة، بعد أن وضعت مولودها، خلال عملية ولادة قيصرية، مؤكدا أنه سيطلق اسم “علاء” على المولود.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قد أفرجت يوم 2 أيلول/ سبتمبر الجاري عن الديك، ووضعتها تحت الإقامة الجبرية في منزل عائلتها، لحين انتهاء محاكمتها.

وأثارت “الديك”، حالة واسعة من التعاطف معها، بعد أن بعثت برسالة من داخل السجن، في 25 أغسطس/ آب الماضي، تضمنت مناشدة لمن وصفتهم بــ” أحرار العالم”، تطالبهم فيها بالتدخل العاجل للإفراج عنها حتى تتمكن من وضع مولودها، خارج أسوار السجون “الإسرائيلية”.

وأفرجت قوات الاحتلال عن الديك قبل أيام، وأخضعتها للإقامة الجبرية بمنزل أسرتها بقرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله وسط الضفة، عقب الإفراج عنها، إلى حين صدور قرار من المحكمة.

تجدر الإشارة الى أن الأسيرة أنهار الديك من قرية كفر نعمة غرب رام الله في الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت في الثامن من آذار/ مارس الماضي، وكانت حينها حاملا بالشهر الثالث.

المصدر: الشادوف+ وكالات

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.