(مي حلمي) تعمل من دبي بعد منعها من الظهور على الشاشة بمصر !

0 396

أصدر نقيب الإعلاميين المصريين الدكتور طارق سعدة قرارا بمنع ظهور المذيعة المصرية ( مي حلمي) على أي وسيلة إعلام داخل مصر، وذلك لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة، ولمخالفتها لميثاق الشرف الإعلامي، وبعد صدور القرار أعلنت حلمي عبر انستغرام أنها في طريقها الى دبي وأنها تغادر مطار القاهرة، وأرفقت التغريدة بصورتها فى المطار.

جاء ذلك بعد تقرير المرصد الإعلامي الخاص بنقابة الإعلاميين المصريين الذي أوصى بأن حلمي خالفت ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني حيث تبين من الفحص في جداول القيد وسجلات التصاريح، أنها غير مقيدة بالنقابة، وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي في مصر.

وكان مجلس إدارة قناة “الحدث اليوم” السعودية قد أصدر قرارا بإيقاف برنامج “الحكم”، الذي تقدمه المذيعة المصرية مي حلمي، بسبب ما حدث في حلقة يوم السبت الماضي خلال استضافتها كابتن نادي “الزمالك” أحمد صالح، مما دفعه الى الانسحاب من البرنامج على الهواء مباشرة.

وفي هذا السياق، فاجأ المطرب محمد رشاد طليق حلمي جمهوره بنشر مقطع قصير من أغنيته الجديدة “أنا مش شمتان”، وذلك عقب قرار وقف طليقته والتحقيق معها بعد أزمتها مع صالح. وعلق رشاد، على الفيديو الذي نشره كاتبا: “وأنا مش شمتان لكن من حقي أفرح إنك زعلان”.

وانهالت عليه التعليقات من جمهوره ومتابعيه، مؤكدين أنه يقصد بهذا التوقيت طليقته بعد توقيفها والتحقيق معها.

https://www.instagram.com/p/CTKTAOFlCQZ/?utm_source=ig_embed&ig_rid=1d8e2f93-d239-42d3-8a3c-07d58b756fd3

من جانبها، أعلنت حلمي عن سفرها إلي مدينة دبي بعد قرار إيقافها من قبل قناة “الحدث اليوم”، ونشرت صورة لها من المطار، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، قائلة: “ماذا؟ باي باي”. ومن المتوقع ان تقوم ادارة قناة الحدث اليوم بالسماح لحلمي بتقديم برنامجها من استوديوهات القناة في دبي بدلا من استوديو القناة في مدينة الانتاج الاعلامي بمصر، بعد فترة من الهدوء عقب هذا الحادث.

المصدر:الشادوف+مواقع التواصل

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.