(أكاديمية الرواد) تعقد مؤتمراََ عالمياََ الأحد لمواجهة غلاة البدع والتبديع

0 124

تطلق أكاديمية الرواد الإلكترونية عبر منصة “كلنا دعاة” التابعة لها مؤتمرها الذي يعد الأول من نوعه في العالم الإسلامي والذي يحمل عنوان “الأمة في مواجهة غلاة التبديع”

يقام المؤتمر برعاية أكثر من ٢٠ رابطة من جميع أنحاء العالم الإسلامي منها رابطة علماء أهل السنة والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورابطة علماء فلسطين ورابطة علماء المغرب العربي وغيرها من الجهات الأخرى.

يشارك في فعاليات المؤتمر لفيف من علماء ورموز العالم الإسلامي منهم الشيخ محمد ولد الددو من موريتانيا والدكتور محمد العوضي والدكتور سعيد بن ناصر الغامدي والدكتور مصطفى البدري ونخبة مميزة من العلماء البارزين والمشهود لهم بمنهجهم الوسطي المعتدل.

ينطلق المؤتمر يوم الأحد المقبل ٧ محرم الموافق ١٥ من شهر أغسطس الجاري عبر “الانترنت -أون لاين” وتستمر فعاليات المؤتمر مدة ٤ أيام متتالية ويهدف لترسيخ الألفة والتمسك بالجماعة وترك الفرقة والمخالفة والتصدي لغلاة البدعة والتبديع، وتعزيز التواصل بين علماء المسلمين، ونشر الوسطية بين جموع المسلمين.
وحظي المؤتمر بتفاعل فاق التوقعات وظهر ذلك جلياً من خلال المشاركات عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات التي ستقوم ببث فعاليات المؤتمر.

لمتابعة إعلانات وفعاليات المؤتمر يمكن الالتحاق بإحدى المجموعات التالية:

المجموعات:

المجموعة السادسة
https://chat.whatsapp.com/LDpIOnkpfsr4ofvuE2n2py
المجموعة السابعة
https://chat.whatsapp.com/KcTcsuBOcRBEEV83EVosZK
المجموعة الثامنة
https://chat.whatsapp.com/CktFFnQT8lU737aZdLX1lA
لمعرفة كل جديد من نشاطات و فعاليات أكاديمية الرواد الإلكترونية يرجى الانضمام لقناة الأكاديمية
https://t.me/REAcademy

المصدر: الشادوف

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.