في مباراة مجنونة..إيطاليا تطيح ببلجيكا وتواجه اسبانيا فى نصف نهائي أوروبا

0 56

تأهل منتخب إيطاليا الجمعة إلى نصف النهائي في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم ( يورو 2020 )لمواجهة إسبانيا، بعد الفوز على نظيره بلجيكا، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب أيانز أرينا بمدينة ميونيخ الألمانية، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.
وبدأ منتخب إيطاليا بالضغط المكثف على مرمي بلجيكا، من خلال العديد بالهجمات على مرمي “كورتوا”، ولكن لم تترجم إلى أهداف.

ومع الدقيقة “31” سجل منتخب إيطاليا الهدف الأول عن طريق نيكولو باريلا، بعد مراوغة المدافعين وسجل الكرة في المرمي بقوة.

Italy’s players celebrate their win as Belgium’s forward Romelu Lukaku walks nearby after the UEFA EURO 2020 quarter-final football match between Belgium and Italy at the Allianz Arena in Munich on July 2, 2021. (Photo by Matthias Hangst / POOL / AFP)

وفي آخر “15” دقيقة من الشوط الأول، ظل منتخب إيطاليا مسيطرا بقوة على المباراة، من خلال الهجمات المنظمة والفردية من قبل “كييزا” ثم أضاف منتخب إيطاليا الهدف الثاني في الدقيقة “44” عن طريق اللاعب لورنزو إنسيني، من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطة الجزاء، لتسكن في مرمي بلجيكا.

https://www.btolat.com/video/50390?urlfrom=trend#5

وحصل منتخب بلجيكا في الدقيقة “45” على ركلة جزاء، ونجح لوكاكو في تسجيلها في المرمي، على أقصي يسار الحارس.

وشهد النصف الثاني من عمر المباراة، أداءََ نارياََ من قبل المنتخبين على مرمي كل منهما، ولكن تألق الحارس بشكل واضح وملحوظ.

وفي الدقيقة “68” من خلال ضربة ثابتة لإيطاليا ينفذها إنسيني، ويرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع بلجيكا.

وسقط ليوناردو سبينازولا، لاعب إيطاليا في الدقيقة “77” على أرض الملعب والحكم يوقف المباراة لعلاجه، ولن يستطع على استكمال المباراة، ليخرج ويدفع المدرب بـالبديل “إيمرسون باليميري”.

وبهذه النتيجة، يواجه إيطاليا نظيره الإسباني، في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، يورو 2020، على ملعب ويمبلي فى العاصمة البريطانية لندن، مساء الثلاثاء المقبل.

المصدرك الشادوف+وكالات

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.