انكلترا تتخطى ألمانيا لتواجه أوكرانيا في ربع نهائي يورو 2020

0 54

نجحت إنكلترا في تخطي عقبة غريمتها التاريخية ألمانيا وبلوغ ربع نهائي كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2020) بالفوز عليها 2-صفر الثلاثاء على ملعب “ويمبلي” في لندن أمام قرابة 40 ألف متفرج.

وتدين إنكلترا بفوزها الأول على ألمانيا على ملعب “ويمبلي” منذ 1975 الى رحيم سترلينغ الذي سجل هدفه الثالث في البطولة “ رقم الفانلة 75”، والقائد هاري كاين الذي سجل الهدف الأول له “ فانلة 86”.

وتلتقي إنكلترا في ربع النهائي مع أوكرانيا التي حققت انجازا تاريخيا بفوزها على السويد بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد بلغت أوكرانيا الدور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم بفوزها القاتل على السويد 2-1 في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني في وقت سابق من الثلاثاء على ملعب “هامبدن بارك” في غلاسكو فى اسكتلندا.

وتدين أوكرانيا التي لم تتجاوز دور المجموعات في مشاركتيها السابقتين منذ الانفصال عن الاتحاد السوفياتي “2012 و2016″، بالتأهل التاريخي الى ربع النهائي للبديل أرتيم دوبفيك الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني.

واحتكم المنتخبان الى شوطين إضافيين بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي، حيث تقدمت أوكرانيا عبر ألكسندر زينتشينكو “27” وعادل إميل فورسبرغ لمنتخب السويد “ فانلة 43” الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ماركوس دانييلسون في الشوط الإضافي الأول.

المصدر: الشادوف+وكالات

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.