مصرع 4 وإصابة 26 بحادث اصطدام قطار وحافلة بحلوان جنوب القاهرة

0 98

لقيت 4 عاملات مصرعهن وأصيب 26 شخصا آخرين في حادث اصطدام قطار مع حافلة كانت تقل عاملات مصنع للملابس في منطقة كفر العلو بحلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

وهرعت سيارات الإسعاف والحماية المدينة والشرطة إلى مكان التصادم، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث، حسب صحيفة الوطن اليومية المصرية.

قام أهالي منطقة كفر العلو، بحلوان، عقب وقوع الحادث بمحاولات لإنقاذ مصابي الحادث الأليم، والذين يعملون بمصنع للملابس، وقاموا بانتشال جثث المتوفين، وأفاد بعض الأهالي إن سائق القطار تركه وفرّ هاربًا فور وقوع الحادث.

كما وصل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إلى موقع حادث قطار حلوان للوقوف على آخر تطورات الحادث، ومعرفة أسبابه، والاطمئنان على صحة وسلامة المصابين، فيما استعلمت النيابة من رجال المباحث عن المستشفيات التي جرى نقل المصابين إليها، تمهيدا للإنتقال إليها لسماع أقوالهم، فور تحسن حالتهم الصحية.

ونقلت صحف محلية مصرية عمن وصفته بمصدر مسؤول بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، قوله إن لجنة فنية من الهيئة تم تشكيلها على الفور لفحص أسباب تصادم قطار بأتوبيس عمال في حلوان، مشيرًا إلى أن اللجنة انتقلت بالفعل إلى مكان الحادث للمعاينة.
وأضاف المصدر أن اللجنة تفحص حاليا الأسباب الأولية لحادث، كما أنه تم التحفظ على سائق القطار ومساعده، لسؤالهم في الواقعة، مؤكدًا أن الهيئة تقوم حاليا بتطوير كافة خطوط الهيئة لعدم وقوع وتكرار مثل تلك الحوادث.

المصدر: الشادوف+صحف مصرية+مواقع التواصل

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.