سميرة عبد العزيز ترفض مقاضاة محمد رمضان..واتجاه لتصعيد الأزمة للبرلمان!

0 157

رفضت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز رفع دعوى قضائية ردا على هجوم الفنان محمد رمضان عليها وسبه لها، وقالت: “المسامح كريم وهو زي ابني”، فيما أصدر عضو بمجلس الشيوخ المصري بيانا السبت طالب فيه بإحالة الموضوع الى البرلمان لمناقشة تلك الإهانة الموجهة لزميلة برلمانية هي الفنانة سميرة عبد العزيز.

وفي تصريحات صحفية حول عدم تقدمها ببلاغ “سب وقذف” ضد محمد رمضان، قالت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز “لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني..المسامح كريم ومحمد زي ابني، علشان كدا أنا مسمحاه، وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل”، وفقا لصحيفة “الوطن” المصرية.

وتابعت : “والله أنا ما أعرفه وعمرنا ما تقابلنا ولا عمري شفته ولا حتى جمع بينا شغل.. الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه اتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة”.

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أنها ليست غاضبة من رمضان، “ربنا يسامحه وأنا مسمحاه وربنا يوفقه ويعمل أدوار حلوة وأنا مش زعلانة منه خالص”.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز، قد كشفت في تصريحات سابقة عن توجيه الممثل محمد رمضان شتائم لها حيث قالت “لقيته بيبعتلي ويقولي ياحقيرة ياشحاتة أنا جزمة أمي أحسن منك وأنا باخد 20 مليون جنيه وانتي أجرك 20 ألف جنيه”.

كما أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، على أن الشتائم التي وجهت لها ليست عبر رسائل خاصة وإنما كانت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحد أصدقائها أرسلها لها. جدير بالذكر أن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي اعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز حول “إهانتها” من قبل الفنان محمد رمضان.

وقال زكي إنه يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل النجم محمد رمضان، وأنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمان بالاعتذار للفنانة الكبيرة عما حدث معها. وشدد نقيب المهن التمثيلية على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام.

من ناحيته، علق محمد رمضان على أزمته مع الفنانة سميرة عبد العزيز، التي اتهمته بسبها وقذفها، ونشر مقطع فيديو على “إنستغرام” قال فيه: “الكلام ده لم يحدث على الاطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده. وأكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما اتكلم أو اقول حاجة”.

جاء ذلك فيما أعرب عضو مجلس النواب المصري إيهاب رمزي، عن أسفه الشديد للألفاظ التي تفوه بها الفنان محمد رمضان ضد الفنانة سميرة عبد العزيز، مطالبا بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

وقال رمزي في بيان اليوم السبت إن “خطايا وكوارث محمد رمضان تعددت ولا بد من محاكمته حتى يتوقف عن ممارساته المستفزة للمجتمع” مشيدا بتأكيد الفنان أشرف زكي أن هذا الموقف من محمد رمضان ضد الفنانة سميرة عبد العزيز لن يمر مرور الكرام وأن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذى يمس رمزا كبيرا من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد كشفت في أحد لقاءاتها الصحفية مؤخرا عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: “فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه”.

المصدر: الشادوف+صحف مصرية

المشاركات الاخيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.