إعلام الكيان: ما فعله السنوار صفعة قاسية على وجه “إسرائيل”!!

0 312

اعتبرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الأربعاء أن قيام رئيس حركة “حماس” في غزة يحيي السنوار بالتجول في غزة ماشيا على قدميه وعلى مرأى ومسمع من مخابرات الاحتلال بمثابة “صفعة قاسية على وجه إسرائيل”.

كما ناقشت وسائل إعلام إسرائيلية مقرؤة ومرئية قيام رئيس حركة “حماس” في غزة، يحيى السنوار، بالذهاب إلى بيته سيراً على قدميه، تماماً مثلما أعلن خلال كلمته في وقت سابق من اليوم، في تحدٍّ لوزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس، معتبرة ذلك “تحدياً لإسرائيل” أيضاً.

وقالت قناة ( كان 11 ) العبرية الرسمية إن “ما يفعله السنوار صفعةٌ قاسية على وجه إسرائيل”، متسائلة: “أين جنرالات إسرائيل يشرحون ويفسّرون لنا ما يحدث”.

وتبادل نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للسنوار في طريق عودته إلى منزله سيراً على قدميه، وصوراً للقائه بعضَ الأهالي في الطريق بعد أن استوقفوه لإلقاء التحية.

وفي كلمة له اليوم، أعلن السنوار، في تحدٍّ لغانتس، أنه سيتجوَّل في غزة، وسيعود إلى منزله سيراً على قدميه. وبشأن تهديدات الاحتلال باستهدافه، قال السنوار: “أتحرَّك في غزة بكل حرية وسهولة، وأنا في انتظارهم”، مشيراً إلى أن “تهديدات العدو جوفاء، ولا قيمة لها بالمطلق، وهو يعرف ذلك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.