محمد رمضان يثير غضب الفلسطينيين بمشهد عن «تهريب المخدرات» من غزة

0 195

يواصل الممثل المصري (محمد رمضان ) إثارة الجدل في مسلسل “موسى” المعروض حاليا في سباق الدراما الرمضانية بمصر، حيث أثار غضب الفلسطينيين بعد أن تفوه بكلمات رد بها على قبول بطل المسلسل موسى، مهمة المعلم وهبة، للسفر إلى غزة من أجل تهريب المخدرات إلى داخل مصر.
ودشن عدد من الفلسطينيين حملة بعنوان “غزة وكر الصمود والرجال”، ردا على تقديم غزة في المسلسل وكأنها وكر للمخدرات والممنوعات.


وكان مشهد آخر قد أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو لأحد الممثلين يقوم بتقليد الفنان المصري إسماعيل ياسين، في محاولة للهروب من دفع مقابل للبضاعة التي حصل عليها من موسى، مما اعتبره محبو الفنان الكبير إساءة له، وقامت أسرة الفنان الراحل بتقديم شكوى لنقابة المهن التمثيلية تتهم رمضان فيها بتعمد الإساءة لياسين، ولكن المشهد تبعه مشهد آخر في الحلقة السادسة عشرة من المسلسل، يتم فيها إلقاء القبض على الشخص الذي يقوم فيه بتقليد ياسين للنصب باسمه.
وتدور أحداث المسلسل في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي، مرورا بالخمسينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود موسى، الذي توفي والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، ويتعرض للظلم على يد عمدة القرية التي يعيش فيها، وكذلك على يد جنود الاحتلال، ويضطر للانتقال إلى القاهرة، بعد غرق قريته بسبب فيضان النيل، قبل بناء السد العالي، وفي القاهرة يبدأ رحلة الصعود من خلال سوق باب اللوق، الذي يعمل فيه لدى “حلاوتهم” ويتزوجها، ولكن مشاكله لا تنتهي، حيث يتعرض لمحاولات قتل أكثر من مرة، ولكنه ينجو منها.
المسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته مع محمد رمضان، كل من عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وسمية الخشاب، وصبري فواز، وسيد رجب، ورياض الخولي.

المصدر:الشادوف+مواقع إخبارية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.