أزياء المرأة في رمضان 2021..أناقة المجتمع المخملي

0 142

استعداداً لاقتراب شهر رمضان المبارك، لا شك أنك بحاجة لفساتين وجلابيات ناعمة مناسبة لإطلالتك في هذا الشهر وسط دعوات الافطار والسحور سواء فى منزلك أو عند الأقارب والأصدقاء.

وحتى تتمكني من متابعة أحدث صيحات الموضة وتتميزي بأجمل الأزياء الأنيقة والمحتشمة، فسوف نرصد لكُنَّ عدة أفكار من وحي النجمات العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

في لوك رمضاني تراثي مميز، شاهدنا المغنية والممثلة الكويتية، شيماء سليمان، بفستان أبيض مطرز بالذهبي مع عباية من البشت الأبيض المزين بالذهبي مع مجوهرات ناعمة ويومية، وأكملت الإطلالة بتسريحة الويفي للشعر مع مكياج برونزي.

العبايات المطرزة من التصاميم اليومية الناعمة التي تلجأ لاختيارها الكثيرات من النساء العربيات؛ حيث تُعَدُّ موضة لا تبطل أبداً في مجال العبايات والأزياء الخليجية، ومن موضة 2021 نرصد لكُنَّ اليوم عدة أفكار يمكنكن التألق بها في إطلالاتكن اليومية.

مريم الياسي، مدونة ورائدة أعمال إماراتية، تعتمد في إطلالاتها على تصاميم العبايات الخليجية، ومن أحدث تنسيقاتها تأنقت بعباية بيضاء مطرزة بالذهبي بأشكال خطوط متعرجة للوك مميز، وأطلت بعباية رمادية مزينة بفصوص خضراء صغيرة مع إطلالة كاجوال باللون الأسود، وزينت مظهرها بإضافة اكسسوارات ومكياج باللون الأحمر للمسة كلاسيكية باهرة.


تعتمد الموديل والمدونة السعودية، ملاك آل داوود، على العبايات المتنوعة ذات التصاميم البسيطة واليومية المناسبة للنساء العربيات، ومن وحي أحدث خياراتها بالعبايات المطرزة اخترنا لك عباية البشت الأزرق المصممة بقماش بليسيه مطرز بالفضي والأبيض في الأطراف بشكل خطوط ناعمة مع حجاب سماوي ناعم، وأكملت اللوك باكسسوارات صغيرة، وفي الإطلالة الثانية تزينت بعباية سوداء مطرزة بالنقوش البيضاء في الأطراف بأسلوب حيادي لافت للأنظار، وجمّلت مظهرها بمكياج ناعم ويومي بالألوان الحيادية، وارتدَتْ عباية سوداء مزينة بخطوط مزدوجة بيضاء بتصميم رقيق مناسب للمظهر اليومي.

اعتمدت الممثلة المصرية، هبة الدري، على تصاميم الفساتين المميزة المناسبة لشهر رمضان في أحدث إطلالاتها على انستغرام، ومن وحيها يمكنك اعتماد عدة أفكار؛ حيث تأنقت بفستان ذهبي مطبع بالزهور البيج ومزين بأكمام واسعة ذهبية، وأكملت الإطلالة بمجوهرات ذهبية ناعمة.

واختارت في الإطلالة الثانية جلابية سوداء واسعة مزينة بخصر ضيق ومطرزة بالأصفر والألوان الناعمة في الأسفل للوك جذاب ويومي، ونسقت في إطلالة أكثر جاذبية جلابية بنفسجية مطرزة بالبرونزي والشرائط البنية مع النقوشات الملونة في الأطراف السفلية، واعتمدت أكماماً مكشوفة الأكتاف لتكمل أناقة مظهرها
.

الشادوف+ صفحات المشاهير على السوشال ميديا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.