بسبب حد الرجم..الشيخ محمد الصغير ينتقد عصام تليمة دون ذكر اسمه- فيديو

0 486

انتقد الدكتور محمد الصغير مستشار وزير الأوقاف المصري الأسبق الدعاة الذين يزعمون أن الاسلام لا يعرف حد الرجم، مشيرا الى الشيخ عصام تليمة الذي أصدر مؤخرا كتابا بعنوان:” لا رجم فى الاسلام”، دون أن يذكر الشيخ عصام تليمة بالإسم.
ووصف الدكتور الصغير الدعاة الذين يروجون لمزاعم عدم وجود حد الرجم في الاسلام بأنهم من ” الدعاة السوليفان” أو “الدعاة الكيوت” الذين ينظرون الى الغرب في كل ما يقولونه أو يفتون به ابتغاء مرضاته.
وقد نشر الداعية الاسلامي الدكتور محمد الصغير المقطع على قناته على اليوتيوب فى وقت سابق من اليوم الاثنين 5 ابريل من العام 2021.

وكان موقع ( الشادوف ) في نسخته التجريبية، نشر منذ يومين مقالا للداعية الاسلامي والقيادي بالجبهة السلفية المصرية الشيخ مصطفي البدري، شن فيه هجوما حادا على عصام تليمة بسبب تلك الفتوى الغريبة، مما حظي باهتمام شديد من قراء ومتصفحي الموقع الاخباري العربي الذي لا يزال تحت التطوير ولم يتم إطلاقه رسميا بعد. وهذا رابط مقال الشيخ مصطفى البدري:

https://shadooff.com/archives/1543

وقال البدري فى مقاله: ”
تميز عصام تليمة بالأراء الشاذة والمخالفات المنهجية في التقعيد والاستدلال، وبالطبع كان لبروزه على قناة “مكملين” الفضائية وموقع “عربي٢١ ” المعارضين للنظام المصري أكبر الأثر في اتساع دائرة ردود الأفعال على شذوذاته ومخالفاته”، حسبما قال.
وأضاف:” عندما كتب الشيخ عصام مقالات بعنوان (هل كفار اليوم في النار) كلمته مباشرة وعرضت عليه المناظرة في الموضوع؛ ورفض!! وبعدما ظهر على قناة مكملين مع محمد ناصر حول نفس الموضوع، وحينها كلمت مدير القناة، وقلت له: عندكم مشايخ كبار (كالشيخ محمد عبد المقصود، د. عطية عدﻻن، د. محمد الصغير) يمكنكم استضافتهم وسؤالهم عما يقوله عصام تليمة؛ فلم يعر كلامي اهتمامًا!! فأخبرته أنكم تشاركونه الوزر فيما ينشره من ضلالات علمية وانحرافات منهجية”.

وأوضح:”نشرت وقتها ردًا عليه في مقالين بعنوان (كفار الأمس وكفار اليوم) بينت فيهما طرفًا من خطأه وسوء صنيعه فيما ينقله عن العلماء وينسبه إليهم.”
وهذا رابط المقال الأول: https://gabhasalafia.com/archives/6176#.YGYrosC8aEc

وهذا رابط الثاني:  https://gabhasalafia.com/archives/6186#.YGYr88C8aEc

المصدر: الشادوف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.