من وحي فاشينيستا المحجبات..العبايات الملونة موضة رمضان 2021

0 291

يعتبر شهر رمضان هو موسم العبايات والاطلالات المحتشمة بشكل عام، وليس هناك أفضل من اطلالات الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها أفكار وتنسيقات مميزة تُظهرك بمظهر يواكب آخر مستجدات الموضة العالمية.

تتميز عبايات 2021 بالأكمام غير التقليدية، برز هذا التصميم من إطلالة الفاشينيستا (خولة المراغي) والتي تألقت بعباية “ليلاك” منفوخة الكمين نسقتها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلت حذاء مدبب شفاف وأكملت أناقتها بحقيبة كتف زرقاء داكنة.

أحببنا موضة العبايات المصممة بأكمام على شكل الجرس اختاريها بلون ربيعي مميز كالأصفر ونسقيها مع فستان أبيض واسع يصل طوله إلى الكاحل، زيني إطلالتك بحذاء سنيكرز أبيض وطرحة بيضاء وحقيبة كتف بإحدى النغمات الترابية.

 

 

لا غنى عن العبايات السادة ذات التصميم البسيط خلال نهار رمضان.

تنتشر حاليا موضة العبايات الفاتحة. جربي تنسيقها مع توب وتنورة طويلة باللون الأبيض على أن تكون الطرحة من نفس لون العباية وانتعلي حذاء نيود.

يمكن أن تجربي العباية الوردية لون البودرة، مع فستان أبيض يصل إلى الكاحل، واحملي حقيبة كتف بيضاء وزيني رأسك بطرحة شيفون وردية.

 

 

لن تستطيعي أن تقاومي جمال العبايات الزرقاء الفاتحة التي انتشرت هذا الموسم وقُدم بعضها بتطريزات ناعمة تزيد الطلة فخامة.

 

و على غرار الفاشينيستا دينا طوكيو نسقي العباية المزدانة بتطريز ذهبي اللون حول أطراف الأكمام مع توب أبيض، وبنطال أبيض، وانتعلي حذاءَ مسطح، باللون الذهبي، واعتمري التوربان الأبيض.

 


ارتدي العبايه المطرزة باللؤلؤ حول منطقة الصدر والأكتاف مع توب أبيض وبنطال أبيض واسع وزيني رأسك بطرحة شيفون بيضاء وانتعلي حذاء نيود أو شفاف.

 

 

 

 

تعتبر العبايات الخضراء الفاتحة نجمة ربيع وصيف 2021 اختاريها مطبعة عند أطراف الأكمام ونسقيها مع توب وطرحة باللون البيج، وبنطال جينز واسع عالي الخصر، واستكملي اللوك بصندال شفاف.

نسقي العباية الصفراء المستردة ذات الأكمام المطبعة مع تيشيرت أبيض مزين بالشعارات وبنطال جينز وطرحة بيضاء وصندال أسود بكعب رفيع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.